من نكون
مرحبا بكم في شركة نكون التعليمية
كلمة الشريك المؤسس
نكون هي مدارس تجمع بين التميز الأكاديمي، فنحن نجمع بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب المتميزين. يشارك أعضاء هيئة التدريس لدينا في التعامل مع مجموعة واسعة من قادة التعليم، بدءًا من رؤساء المؤسسات التعليمية وحتى رواد الأعمال في المملكة العربية السعودية. ويجلب طلابنا نطاقًا لا مثيل له من الشغف والطموح إلى مدارسنا. وبطبيعة الحال، لا يمكن لأي مدرسة أن تجمع أعضاء هيئة التدريس والطلاب المتميزين دون وجود موظفين متميزين. إن احترافهم وتفانيهم في خدمة مجتمع المدارس يميزنا .
نحن نستمد القوة من تنوع مجتمعنا وطموحنا المشترك للمستقبل. وإنني أتطلع إلى الترحيب بكم في المدرسة
(الفريق الاداري) Administrative team

خبرة واسعة لأكثر من 15 سنوات من الخبرة في دول مجلس التعاون الخليجي خبير في تطوير الأعمال والتخطيط مع فهم تنظيمي سليم ، لديه مسار مهني ناجح حيث عمل في البداية لعدة كيانات سعودية ، وبعد ذلك أصبح رائد أعمال وبدأ العديد من الأعمال التجارية الناجحة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، عمل شراكات قوية فطور سلسة من الشراكات المحلية والدولية مكنته هذة الشراكات من تأسيس وتمثيل العديد من الشركات شغل مناصب قيادية إذ يشغل حاليا منصب المدير العام لشركة مدارس فرسان العلم للتعليم وعضو مجلس إدارة في شركة مراس العربية القابضة وعضو مجلس إدارة ومستشار في شركة التجمع الرقمي المصرية حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال .
محمد بن راشد الودعاني
الشريك المؤسس

يتمتع فيصل وهو أحد كوادر التعليم التي واكبت تطور التعليم في مرحلتيه السابقة والحالية بخبرة أكثر من (30) سنة بدأ مسيرته كمعلم للغة العربية ثم تدرج بجميع المناصب التعليمية حتى أصبح مشرفا عاما بمجموعة مدارس فرسان العلم يتمتع الاستاذ فيصل بخبرات تعليمية وادارية أهلته ليكون أحد أعمدة بناء ابناءنا اللذين تلقوا العلم على يديه وكذلك ادارة جيلا من المعلمين القادرين على اداء رسالتهم بإخلاص واتقان.
فيصل بن عبدالله بن حسين
مشرف الشؤون التعليمية
(الفريق الاستشاري) Advisory team

مدير مالي متمرس ذو خبرات عملية تزيد عن 28 عام في العديد من الشركات الكبرى بمصر والمملكة العربية السعودية ، حاصل على بكالوريوس المحاسبة فضلاً عن زمالة جمعية المحاسبين القانونيين العربية “ACAS” والعديد من الشهادات المهنية ((Mini MBA Diploma-CCFO-CFM -CFC وكعضو في فريق مجلس إدارة شركة نكون للتعليم ؛ يمتلك خلفية قوية في التخطيط المالي وإعداد الميزانيات والتحليل المالي وإدارة موارد وأصول الشركة ، فهو على دراية كبيرة بالأنظمة المالية والمؤسسية وإعداد التقارير المالية والإدارية ، لديه سجل مهني حافل بالخبرات و المهارات العملية في إنشاء و تأسيس أنظمة مالية و تكاليف و سلسلة توريد وتطبيقها وإدارتها بشكل احترافي على العديد من المجالات والأنشطة بهدف توفير كافة المعلومات اللازمة لمتخدي القرار والتي تساعد على تحسين الوضع المالي والاقتصادي للشركات والمصانع والمؤسسات ، كما يتمتع بمهارات اتخاذ القرارات الاستراتيجية و التفكير التحليلي والتي تجعله عضواً فعالاً في فريق مجلس إدارة الشركة بالشكل الذي يعزز النجاح المالي والاستراتيجي للشركة
مؤنس محمود الهنداوي
مدير المالي

حاصل على دكتوراة في إدارة الأعمال من المملكة المتحدة، ماجستير إدارة الجودة من استراليا. خبير متخصص يسعى إلى التميز والإبداع والابتكار، اكثر من عقدين من الخبرات المتنوعة في مجالات التعليم وإدارة الأعمال في العديد من المنظمات والهيئات الدولية والمتعددة الجنسيات. خبير في قيادة الأفراد والمؤسسات نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية من خلال التوجيه والتدريب الفعال. يصوغ وينفذ السياسات واللوائح التي تحدد اتجاه المنظمات وتخطيطها . يقوم بإنشاء وتطوير أنظمة الموارد البشرية الاستراتيجية التي تعزز التطوير المستمر وتضمن استمرارية الأعمال. خبير في إعادة الهيكلة و التحول الرقمي و تعزيز دور الذكاء الإصطناعي في تطوير و حوكمة المؤسسات و الهيئات.
الدكتور/طارق جنيدي
الفريق الاستشاري
(اعضاء هيئه التدريس) Faculty members


موقع نكون
يقع مجمع نكون التعليمي في مدينة حالمه وشغوفه توفر المرافق الحديثة في قلب مدينة الخرج وحيوية الخرج فرصًا لا مثيل لها للدراسة والترفيه والتواصل .
قيمنا
الطموح :
تأهيل الطلاب وتطويرهم للوصول لمواطن منافس عالمياً ضمن رؤية 2030
الانتماء للموطن:
نغرس في طلابنا حب الوطن والانتماء إليه، وتشجعهم على المساهمة في تقدمه
المسؤولية :
تعد طلابنا ليكونوا مسؤولين تجاه أنفسهم ومجتمعهم تلبية لهدف الرؤية الإستراتيجي
التأثير :
نسعى إلى إحداث التأثير لتكون ضمن مؤشر التنافسية العـالـمـيــة بحلول 2030
هدفنا
تحقيق التوافق بين مخرجات التعليم وبين احتياجات سوق العمل.
رؤيتنا
بناء مواطن معتز بقيمه الوطنية ومنافس عالمياً.
رسالتنا
تكون هي بداية مستقيل استثنائي يحقق التنمية الـوطـنية
مبادئنا
التعلم مدى الحياة :
نؤمن بأن التعلم عملية مستمرة لا تنتهي .
التفكير النقدي :
تساعد طلابنا على أن يتمكنوا من تحليل المعلومات واتخاذ القرارات السليمــة.
الإبداع :
تشجع طلابنا على التعبير عن إبداعهم، وتوفر لهم بيئة مناسبة لتحفيز إبداعهم.
العمل الجماعي :
نعد طلابنا للعمل بشكل جماعي، وتعلّمهم أهمية التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة.
الاعتماد
اعتماد داخلى
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
اعتماد خارجي
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
قيمــــــنا
- هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة،
- هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة،
- هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة،
- هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة،

مهمتنا
بناء نموذج تحول تعليمي يمكن تعميمه على كافة المؤسسات التعليمية من شأنه إكتساب ثقة و ثناء الطلاب و أولياء الأمور لما له من أثر إيجابي على الطلاب و ذلك وفق معايير و مؤشرات اداء مدروسة و ذات مصداقية يمكن قياسها و تطويرها بشكل مستمر.
هذا النص هو مثال لنص
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
هذا النص هو مثال لنص
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
هذا النص هو مثال لنص
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
لماذا نكون
بناء نموذج تحول تعليمي يمكن تعميمه على كافة المؤسسات التعليمية من شأنه إكتساب ثقة و ثناء الطلاب و أولياء الأمور لما له من أثر إيجابي على الطلاب و ذلك وفق معايير و مؤشرات اداء مدروسة و ذات مصداقية يمكن قياسها و تطويرها بشكل مستمر.
نكون موجودون لصنع مستقبل أفضل للجميع من خلال إلهام طلابنا وتحديهم ليصبحوا ذو تأثير مهم .
أن نكون نموذج فريد للتعليم و التعلم قادر على إعداد أجيال فعالة متسلحة بالعلم الحديث و المهارات الحياتية و العملية، فضلا عن بناء عقول إبداعية متطورة تستطيع مواكبة التحديات و المتغيرات المستمرة التي يتسم بها العالم.
أن نكون بيئة تعليم و تعلم فعال لا تتقتصر فقط على المناهج الدراسية، بل نقوم بغرس و بناء المهارات الأساسية المطلوبة لسوق العمل مثل مهارات التفكير النقدي و التحليل، مهارات العرض، مهارات التفاوض، فضلا عن القدرة على مواكبة تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي و التعلم الآلي و غيرها من المهارات التي تجعل أبناء نكون مصدر للإلهام و التحفيز و التأثير الإيجابي